وداعًا لآلام الركبة .. مشروب بسيط لتغذية المفاصل والتخلص من الالتهابات نهائيًا (طريقة التحضير)

ركبتيك تبقيك متحركًا وقويًا طوال حياتك، وهي أيضًا واحدة من أولى المناطق المتأثرة بالتهاب المفاصل والإصابة كما تعد جراحة الركبة في الواقع واحدة من أكثر إجراءات المرضى الداخليين شيوعًا في الولايات المتحدة ، حيث يعيش حوالي 4.5 مليون أمريكي مع ركبة واحدة على الأقل تم استبدالها بالكامل.

أفضل طريقة للحفاظ على صحة ركبتيك هي التمدد يوميًا والحفاظ على لياقتك وتناول الطعام بشكل جيد، إذا كنت بحاجة إلى القليل من التعزيز الإضافي أو كنت تعاني من التهاب المفاصل ، اشرب هذا العصير يوميًا لتحسين حالة المفاصل والأربطة.

 


جديد الحدث أونلاين :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

إكسير جوينت الأناناس

المكونات:

1 كوب (250 مل) من الماء

0،25 أونصة (7 جم) من القرفة

كوبان من قطع الأناناس (شرائح)

1 كوب شوفان سريع التحضير

1 كوب عصير برتقال طازج

1.5 أونصة (40 جم) من اللوز المطحون

1.5 أونصة (40 جم) من العسل العضوي الخام

 

قم بطهي دقيق الشوفان حسب تعليمات العبوة واتركه يبرد ، نضيف عصير البرتقال والقرفة والعسل واللوز في الخلاط ويخلط. بعد ذلك ، أضيفي الأناناس واخلطيهم لمدة 30 ثانية، أخيرًا ، يُضاف دقيق الشوفان ويُمزج حتى يصبح ناعمًا، اشربه على الفور أو خزنه في الثلاجة لمدة تصل إلى 3 أيام.

 بعد أسبوعين من الاستهلاك اليومي ، يجب أن تشعر بألم والتهاب أقل في جميع أنحاء جسمك ، بما في ذلك المفاصل!

 

كيف يعمل هذا العصير

يحتوي الأناناس على إنزيم يسمى البروميلين يعالج التورم والالتهابات ،غالبًا ما يستخدم لتقليل الالتهاب الناتج عن التهاب الأوتار والالتواء والإجهاد وإصابات العضلات الطفيفة الأخرى ويمكن أن يقلل الألم الناجم عن التهاب المفاصل .

يحتوي اللوز على البروتين والكالسيوم والمغنيسيوم والزنك وفيتامين E وحمض ألفا لينولينيك المعزز للمناعة (ALA) ، وكلها مهمة في علاج التهاب المفاصل وهشاشة العظام .

القرفة لها تأثير مسكن خفيف وتقلل من التورم من خلال العمل ضد السيتوكينات المؤيدة للالتهابات، يمنع التوابل أيضًا من ألم العضلات الناتج عن ممارسة الرياضة

يحتوي عصير البرتقال على نسبة عالية من فيتامين C ، مما يبطئ من تآكل المفاصل من خلال لعب دور رئيسي في تكوين الكولاجين ، وهو مكون رئيسي للغضاريف والعظام .

يحتوي العسل على مركبات طبيعية مضادة للالتهابات تعمل معًا لعلاج التهاب المفاصل ، وتساهم في شفاء النقرس وأمراض المفاصل الأخرى كما أنه يحلي عصيرك ويعزز جهاز المناعة لديك.

يخفف الشوفان والحبوب الكاملة الأخرى الالتهاب. ومع ذلك ، فإن صقل الحبوب (مثل الدقيق الأبيض) يساهم في الالتهاب يقترح أخصائيو التغذية الرياضية في الواقع دقيق الشوفان كوجبة خفيفة بعد التمرين لمنع آلام المفاصل والعضلات .

المصدر: dailyhealthpost

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص