علامة في الفم تدل على مرض خطير قد ينهي حياتك.

هناك بعض الأشياء التي لا يتوقف عندها المرء ، بسبب أنها لا تسبب ألم كبير أو نظرا للانشغالات الكبيرة وعدم القدرة على توفير وقت للذهاب إلى الطبيب .

ولكن هناك أشياء رغم بساطتها فإن دليل على الإصابة أو إمكانية التعرض لأمراض أخطر قد لا تخطر لك على بال ، لذا إذا شعرت بمرارة في الفم ، فعليك الذهاب للطبيب مباشرة .

 


جديد الحدث أونلاين :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

فقد خرجت دراسة علمية مؤخرا وضحت أسباب جديدة قادرة على تعزيز حدوث نوبة قلبية لمرضى القلب ،عبر مواد تتفاعل داخل الجسم البشري . ووحسب ما جاء في موقع روسيا اليوم فإن الدراسة أكدت وجود مسببات أخرى قادرة على إحداث مشاكل في القلب.

وقال الدكتور آدم تايلور، التخصص بالأوعية الدموية بإحدى جامعات إنجلترا، إن الطعم المر في الفم هو إشارة خطيرة ، بالإضافة إلى الألم شديد في الأسنان يمكن أن يكون من أعراض النوبة القلبية .

 

وأضاف الطبيب أن البكتيريا "السيئة" في الجسم قد تتطور بنشاط وقادرة على الانتقال إلى مجرى الدم وهذا ما يؤدي إلى التهاب الأوعية الدموية التي تسبب بدورها نوبة قلبية .

كما تشير بعض الأبحاث إلى ملاحظة مشكلات في الفم ، ربما تكون علامة تحذيرية للإصابة بالنوبة القلبية ، إذ شرع أطباء الأسنان والباحثون من مختلف التخصصات الطبية، فحص العلاقة بين صحة الفم والصحة العامة للجسم ، ومن بين المجالات التي ركزوا عليها، هي العلاقة بين أمراض اللثة وأمراض القلب .

المصدر: روسيا اليوم + elconsolto

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص