زوجة مصرية تطلب الخلع من زوجها بعد 3 أيام فقط من شهر العسل بسبب «الصابون»!

فاجأت سيدة مصرية، محكمة الأسرة بطلبها الخلع من زوجها بعد أيام من زفافهما قائلةً : “قضيت شهر عسل أسود، وجوزي عدو الصابون”.

وروت الزوجة مأساتها مع زوجها وفقا لـ “أخبار اليوم” المصرية، والتي بدأت بموافقتها على الزواج من أول شخص تقدم إلي نظراً لأنه ميسور الحال ويعمل ميكانيكي غير أنه جار لهم.

 


جديد الحدث أونلاين :

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وبعد ذلك بدأت المفاجآت تتكشف لها، حيث تأكدت أن زوجها بخيلا جداً، عندما جاء لاصطحابها من محل الكوافير، وأخبرها بأنه لا يمتلك نقوداَ لدفع تكاليف فستان الزفاف والمكياج؛ قائلاً: “معملتش حسابي، واعتقدت أن والدك سيقوم بإنهاء ودفع التكاليف، ولم يؤكد علي أحد بأنني سأقوم بدفع تلك الأشياء”.

وتابعت الزوجة وفقاً للموقع، في حفل الزفاف وأثناء تواجد المدعوين إذا بالزوج يختلق مشكلة ويحاول إقناع والدها بمنع تقديم “الجاتوه” والاكتفاء بالمشروبات الغازية والشربات، فانتابتها حالة من الذهول والهلع من تصرفه الغريب.

لكن الزوج بادرها بخبر سعيد وهو أنه سيصطحبها إلى قضاء ٣ أيام “شهر عسل” بالإسكندرية، ففرحت الزوجة قليلاً لم تكن تعلم أن هذه بداية الشرارة، فقد شعرت الزوجة أثناء رحلتها ألم شديد بالبطن، وشعور بالقئ، فاستغاثت بزوجها تطلب منه الذهاب إلى أقرب طبيب أو مستشفى لكنه لم يبال وأوضح لها بأن ذلك حالة عابرة وسوف تمر.

ولم تقدر الزوجة على تحمل الألم حتى علت صرخاتها؛ فاضطر مجبرا باصطحابها إلى إحدى المستشفيات بالإسكندرية، وأخبرهم الطبيبة أنها بحاجة لعملية جراحية فما كان منه إلا أن قام بالاتصال بوالدها للحضور لدفع تكاليف الجراحة أيضا.

ورجعت الزوجة بيتها بعد أن تماثلت للشفاء، لكن المفاجآت لم تنته بعد ، طلب منها زوجها شيئاً غريباً وهو عدم استخدام “الصابونة” ويكفيها استعمال الماء فقط محاولا إقناعها بالتوفير لأنهما في بداية حياتهما، وأنه قبل الزواج منها لعلمه بأنها حريصة في أمور الحياة؛ فاستشاطت الزوجة عضبا وطلبت منه أن يطلقها لكنه وببرود شديد رفض قائلا: أنا مابطلقش؛ فلم تجد الزوجة حلاً إلى المحكمة للتخلص من هذا الرجل البخيل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص