لماذا يخاف السحرة من الثوم ويهربون منه ؟؟ ستنصدم عند معرفة السبب!

الثوم موطنه آسيا الوسطى ، تم العثور عليه في البرية في منطقة تمتد من الصين إلى الهند عبر مصر وأوكرانيا ، طقوس الثوم جميلة وحقيقية للغاية. كما قد يبدو مفاجئًا ، يتمتع هذا المكون اليومي بقدرات تتجاوز سياق الطهي البسيط.

 

يشتهر الثوم بفوائده العلاجية ويوصي به المعالجون بالطبيعة. بالإضافة إلى هذه الفضائل ، الثوم مفيد بنفس القدر للحماية الصوفية. بالنسبة لأولئك الذين لا يستطيعون ادخار المال والذين يصعب عليهم توفير المال ، يجب عليك ببساطة القيام بذلك خاصة إذا كنت تعاني من متلازمة اليد المثقوبة. عليك أن تحرص على وضع فص من الثوم الذي اشتريته دون المساومة في أمين الصندوق الخاص بك أو في المكان الذي يوجد فيه أموالك أو في محفظتك. سيسمح لك ذلك بمطاردة أرواح النفقات والهدر. القوة الأخرى للثوم باطنية.

 

إذا كان لدى الشخص دائمًا الثوم في منزله ، فمن المؤكد أنه سيتخلص من الأرواح الشريرة التي تجوب منازل الأحياء. كما أنه يبقي اللصوص وغيرهم من البلطجية بعيدًا عن منزلك. إن تناول الثوم جيد جدًا ، بالإضافة إلى أنه يشفيك ، فإن فص الثوم لديه القدرة على تنقية فمك.

 

إذا كنت تأكل الثوم كثيرًا ، فإن كل ما يخرج من فمك سيشحن بموجة إيجابية وسلام. هذا هو سر بعض العائلات المعترف بها لقدرتها على التصالح مع الأعداء. يجب أن تعلم أيضًا أن تناول الثوم يمنعك من رؤية الكوابيس أو الأحلام حيث ما زلت تأكل.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص