بالفيديو: مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني تكشف سبب تصرفاتها الغريبة وتلوم والدها

فاجأت مشهورة سناب شات السعودية رهف القحطاني الجمهور بردها على متابعة علقت على تصرفاتها، وقالت إن معاملة والدها لها كرجل أثرت على شخصيتها، وكشفت عن تفاصيل لأول مرة في علاقتها بوالدها.


وأرجعت رهف القحطاني سبب تصرفاتها التي وصفها البعض بغريبة، وردود أفعالها المفاجئة إلى البيئة التي نشأت فيها، موجهة اللوم، بشكل غير مباشر لوالدها الذي اعتاد معاملتها كرجل وليس كأنثى.

 



اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

وجاء تعليق المتابعة بعد مجموعة من مقاطع الفيديو التي ظهرت فيها رهف القحطاني وهي تتحدث بطريقة حادة مع منتقديها، وأخرى تعلق فيها بطريقة ساخرة على الكثير من الأحداث والمواقف التي تمر بها.


وأعادت رهف القحطاني تعليق لإحدى المتابعات علقت فيه على تصرفاتها وردود أفعالها، وهو ما علقت عليه رهف القحطاني بكلمات: “أبوي يعاملني كرجال وهذا لأسلوب أثر على شخصيتي”.

ونشرت رهف القحطاني مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات قالت فيه: “أبويا يتعامل معي كأني رجال، والله العظيم قبل يمكن 8 سنوات واحدة من صحباتي كانت معي بالسيارة وبتقولي ليه أبوكي يكلمك أنك ولد، بيكلمني بصيغة المذكر، هو اللي رباني شايفني كدة مو شايفني بنت شايفني رجل”.


وتباينت ردود الأفعال على فيديو رهف القحطاني، فبينما اعتبر البعض أنها تلوم والدها رأى آخرون أن حديثها متناقض خاصة وأنها ظهرت مع والدها في أكثر من مقطع فيديو خلال الفترة الماضية وهو ما أوضح انسجاماً بينهم وأنه يعاملها كفتاة بشكل طبيعي، خاصة بعد أن نشرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية مقطع فيديو مع والدها عبرت فيه عن عدم اهتمامها بما يوجه لها، مشيرة إلى أن الأهم هو نظرة والدها لها.


وظهرت الفاشنيستا السعودية الشهيرة في الفيديو في أحضان والدها وتوجه له سؤالاً عن وصفه لها، وهو ما رد عليه بالإشادة بها وبصفاتها. وعند سؤالها له: “إيش تعبيرك عني في كلمتين؟”، أجابها على الفور:” أنتِ الغالية.. أنتِ الحلوة.. أنتِ العاقلة”، لتتعالى بعد ذلك قهقهة وضحكات رهف وترتسم معالم السعادة على تقاسيم وجهها.


وكان أول ظهور لوالد رهف القحطاني معها في أحد المطاعم خلال احتفالها بيوم التأسيس السعودي وظهرا وهما يتناولان وجبة برغر، وفي لقطة مضحكة يأكل والدها ورقة الشطيرة دون أن ينتبه، ما دفعها للضحك. وقالت وهي تضحك: “يا أبا الكيس، من الجوع الله يعافيك لذيذ”.