لن تصدق الفرق.. شاهد رهف القحطاني قبل وبعد عمليات التجميل..(صور)

عادت بعض المواقع والصفحات لتداول صور مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي رهف القحطاني قبل وبعد التجميل، وعقدوا مقارنة بين ملامحها في الماضي وملامحها في الوقت الحالي.


وظهرت رهف القحطاني قبل التجميل بملامح طبيعية، لم تتدخل فيها الجراحة أو التغيير حيث بدت أنفها أكبر من الوقت الحالي.

 



اقرأ أيضاً:

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 


 

ويبدو أن رهف القحطاني لم تغير الكثير في شكلها، ولكنها فضلت الخضوع لعملية تجميل في الأنف حتى تتخلص من التنمر الذي كانت تتعرض له بحسب تصريحاتها السابقة.


كما عدلت رهف القحطاني شكل حاجبيها وأسنانها، لتعدل ابتسامتها بابتسامة هوليوود، كما لجأت لحقن البوتكس في بعض الأماكن من الوجه لتبدو أكثر نضارة من السابق.


ملامح رهف القحطاني بعد التجميل اختلفت عن السابق، حيث بدت أنفها أصغر حجما، وبدت متناسقة بشكل أكبر مع ملامحها.

وأولت رهف القحطاني عناية فائقة بشعرها بعد التجميل، حيث أصبح أكثر قوة ولمعانا وإن كانت قد تخلت عن الشعر الطويل وقصرت شعرها خلال الفترة الماضية.


بدت منطقة الفم أيضا لدى رهف القحطاني مختلفة عن السابق، حيث لجأت لحقن شفاهها بالفيلر وتغيير شكل الابتسامة لتبدو أصغر سناً.


وكشفت رهف القحطاني مؤخرا عن تكلفة عملية تجميل الأنف التي خضعت لها، وغيرت من شكلها بعد ظهورها لسنوات مع متابعيها بشكلها الطبيعي.

وأكدت رهف القحطاني ردا على سؤال إحدى متابعتها حول تكلفة عملية تجميل أنفها، أنها كلفتها نحو 40 ألف ريال، مما شكل صدمة لدى بعض متابعيها وعرضها لهجوم وانتقادات.


وردت رهف القحطاني مفتخرة بمالها وعمليات التجميل التي خضعت لها من مالها الخاص، وقالت في فيديو بثته عبر سناب شات: “سويت أسناني، معي فلوس وسويت خشمي معي فلوس، وسويت تاتو حاجبي اللي كنا نسويه دايماً بـ 3 آلاف ريال سويته ببلاش بإعلان”.