2022/06/30
الفنانة آمال ماهر بوجه شاحب في أول ظهور لها بعد شائعات اختفائها.. شاهد ماذا قالت؟

طمأنت الفنانة آمال ماهر جمهورها على حالتها بعد أنباء اختفائها في فيديو جديد. وقالت آمال ماهر “جمهورى وأهلى أنا بخير الحمد لله، حبيت أطمنكم عليا، معلش الفترة اللى فاتت مكنتش قادرة أكون متواجدة معاكم، كان عندى كورونا بس الحمد لله اتعافيت وحبيت إنى أطمنكم عليا”.

وأضافت آمال ماهر “ألف شكر أنا حقيقى ممتنة لكم الحب والخوف اللى شوفته ولمسته.. الحمد لله ودا إن دل على شيء يدل إن ربنا راضى عنى، بعد ما شفت كم الحب الهائل والكبير، أنا بشكركم من كل قلبي جمهورى العربى وبحب أهنئ الشعب المصرى بمناسبة ثورة 30 يونيو، كل سنة وأنتوا طيبين، أنا بخير الحمد لله..

 

انتظرونى قريب”. يذكر أن نقابة المهن الموسيقية أصدرت بيانا صحفيا للتعليق على الشائعات المتتشرة حول سلامة آمال ماهر. وجاء في البيان: “تهيب نقابة المهن الموسيقية بجمهور الفنانه آمال ماهر ومحبيها عدم الإنخراط وراء الشائعات التي انتشرت مؤخرا علي كافة وسائل التواصل الإجتماعي”.

وتابع البيان: وتواصلت نقابة المهن الموسيقية مع أسرتها وأكدت عدم صحة هذه الشائعات تماما وأوضحوا أن النجمة آمال ماهر تعيش حياة هادئة بين أسرتها، وأكدت النقابة أنها لم تكن نقابة المهن بعيدة عن أي من أعضائها في سرائه أو ضرائه وأنها دائما سند لكل أعضائها.

وحمل البيان توقيع نقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر. يذكر أن الكثير من الحسابات عبر مواقع التواصل الاجتماعي زعمت تعرض آمال ماهر للاختطاف والخطر، وبعد ساعات من انتشار هذه التغريدات، نشرت آمال ماهر صورة لها على البحر، ليكون أول ظهور لها منذ إعلان اعتزالها الغناء وابتعادها عن الوسط الفني في 2 يونيو 2021.

المصدر: مزمز

تم طباعة هذه الخبر من موقع الحدث أونلاين www.ahdathnet.com - رابط الخبر: http://alhadthonline.com/news65670.html